Alnowair

+965 98002077

Alnowair is a move, an initiative driven to spread positive attitude in Kuwait. An attitude that we believe can be a way of living and lead to finding fulfillment and happiness.

Scientific research proves that having a positive outlook towards life is a choice. Our mission is to make people aware of this simple fact and inspire them to act on it.

 
يقولون أن الثالثة ثابتة، ولكن بالنسبة لنا الثالثة كانت الأروع! احتفلت مبادرة النوير هذا العام باليوم العالمي للطف بطريقة متميزة للغاية حيث تم تزيين شوارع الكويت بسرب من السيارات الصفراء بالإضافة إلى شاحنات إيكيا الصفراء المتميزة وذلك للتوعية بأهمية القيادة بلطف في الطرقات.
كرنفال اللطف والمسيرة الصفراء هو تجمع حيوي وتفاعلي الهدف منه التعبير عن اللطف وتجميع لأكبر عدد من الأشخاص الإيجابيين لينشروا اللطف والمودّة والإيجابية في الطرقات بل في الحياة بشكل عام.

إن المسيرة الصفراء التي امتدت لأكثر من ربع كيلومتر لم تكن الحدث الوحيد في هذا اليوم فمسيرتنا هذا العام تحولت إلى أضخم كرنفال لنشر اللطف حيث ضم الكرنفال الأشخاص والمؤسسات المهتمة والمحبة لنشر اللطف.
وبأجواء رائعة على شاطئ أنجفه بدأت فعاليات كرنفال اللطف بمشاركة العديد من الأشخاص المتحمسين من جميع أنحاء الكويت

الذين تجمعوا في هذا المكان برفقة عائلاتهم وأصدقائهم لنشر اللطف والاحتفال به ثم الانطلاق في المسيرة الصفراء لنشر اللطف في الطرقات والتوعية بأهمية القيادة بلطف في الطرقات
ولتأكيد الرسالة كتبنا رسالتنا بمساعدة كل من الأشخاص والسيارات المشاركة وهي "قلب واحد لطيف" يمكنه أن يحول العالم كله إلى مكان لطيف.
Kindness-Challenge.png
وإذا كانت مسيرة العام الماضي قد سجلت أطول مسيرة للسيارات الصفراء في الكويت فيسعدنا أن نقول بأن المسيرة الصفراء هذا العام كانت أكبر بكثير، حيث حضرها أكثر من 500 شخص و52 سيارة.

وختاماً نود أن نشكر كل من قام بدعم هذا الحدث الرائع ليخرج في أبهى صورة بداية ًمن شيفروليه الكويت، ميني كوبر الكويت، وزارة الداخلية، وزارة التربية، شرطة البيئة وكل المؤسسات التي شاركت معنا. ونخص بالشكر متطوعينا الرائعين على جهودهم الرائعة وكل من ساهم معنا في نشر رسالة اللطف


انتظرونا في 2017 لنقوم بتزيين الكويت باللون الأصفر مرة أخرى


 
 

SUBSCRIBE NOW

For our Weekly Dose of Positivity!

اشترك الآن

!للحصول على جرعتنا الأسبوعية من الإيجابية

Name الإسم *
Name الإسم
Language Preference اللغة *


النوير
قرطبة, قطعة 1، شارع 1, جادة 3، منزل 5, الكويت
T +965 98002077 E positivity@alnowair.com

Al nowair
Qortuba, Block 1, Street 1, Avenue 3, House 5, Kuwait
T +965 98002077 E positivity@alnowair.com
 

Locate us on Google Maps

اعثروا علينا من خلال تطبيق خرائط جوجل