Alnowair

+965 98002077

Alnowair is a move, an initiative driven to spread positive attitude in Kuwait. An attitude that we believe can be a way of living and lead to finding fulfillment and happiness.

Scientific research proves that having a positive outlook towards life is a choice. Our mission is to make people aware of this simple fact and inspire them to act on it.

twl+.jpg
انطلق في العام 2014 مؤتمر وورش عمل : فكر ... اعمل ... عيش بإيجابية يومي 27 و28 ابريل في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا و الذي تناول عدة محاضرات بالاضافة الي ورش عمل علي ايدي مجموعة من المتخصصين في مجال علم النفس الايجابي وُبنيت فكرة هذا المؤتمر علي مؤتمر عالمي انطلقت فعاليته في استراليا لذا فالمؤتمر غير نمطي فهو الاول من نوعه في الكويت والوطن العربي لاختلاف طريق العرض فيه لانه كان تجربة حية ملهمة للضيوف حيث تمكنوا من المناقشة والتحدث مع الرواد في مجال علم النفس الإيجابي فلم يكن فقط فرصة لفهم أفضل الفوائد و سمات المواقف الايجابية ولكنه منحهم أيضا تقنيات سهلة و مفيدة من شأنها أن تساعدهم على أن يصبحوا أكثر إيجابية في حياتهم العملية والشخصية ، وهذا بدوره سيجعلهم مؤثرون ايجابيون لمن حولهم .

كان هذا المؤتمر حدث على مدى يومان قدم للحضور كيفية استخدام تحولات الحياة بنجاح لإيجاد التوازن والسعادة والرضا عن الحياة من خلال المحاضرات وورش العمل التي تناولت كيفية تحديد و تحقـيق أهــم أهدافك و التركيز على ما تجيده أفضل لك و ترك البقية فيما بعد وكيف تصنع علاقات ممتازة و كيفية تحويل المشاعر السلبية عن طريق فهمهـا و تمييزها الي الايجابية وكيفية تنظيم وقتك بطريقة سليمة وتحويل الصراعات في العمل الي شيء جيد هذه الأدوات وغيرها سوف تساعدك في خلق بيئة أكثر إيجابية في أفكارك و في عملك و حياتك بشكل عام ، سوف تساهم على أن يصبح موقفك ايجابيا تجاه الاخرين بل ومؤثر لنشر الايجابية لكل من حولك .مشيرة الي ان محاضرات المؤتمر ليست كلام مرسل على مدار يومين بل ستمكن الحضور من الاطلاع علي ادوات واساليب مختلفة تساعد علي تغير رؤيتنا الحياتية من خلال الابحاث والدراسات العلمية الموثقة من قبل مجموعة من المتخصصين والاكاديميين في علم النفس الايجابي بالإضافة الي ورش عمل متخصصة سوف يستفيد منها شريحة كبيرة من الاشخاص الذين لديهم الهام وتأثير علي الاخرين . فرسالتنا في النوير ثابتة فمهمتنا هي نشر الإيجابية و الهام شعب الكويت ليعيشوا حياة أكثر إيجابية ، ونحن نعتقد بقوة أن حدث مثل هذا مفيد بطرق متعددة في حياتنا الشخصية ، واعمالنا التجارية و علاقاتنا الانسانية بشكل عام فمن الجميل ان نعيش في عالم ايجابي يمنح الاجيال القادمة الايجابية لتكون علي الدوام كويتنا منيرة وناهضة في جميع المجالات وبالتالي فالمؤتمر موجه للجميع ولكن سوف تكون الاستفادة الكبرى للأشخاص القادرين علي نشر الايجابية او الساعين لها ومن ذلك نؤثر في الاخرين ونترك بصمة وتأثير إيجابي عليهم

اليوم الاول -المحاضرة الاولي: د. آدم فريزر . الكاتب المشهور، المعلم والباحث في الأداء البشري التفصيلي وسيتحدث عن( الفضاء الثالث وكيف يمكننا استخدام تحولات الحياة بنجاح لإيجاد التوازن والسعادة والرضا ) - المحاضرة الثانية : د. جاك كانفيلد الكاتب المحبوب لسلسلة كتب chicken soup for the soul ® والمعروف باسم " مدرب النجاح الأول بأميركا سيتحدث عن ( قوة التركيز) -المحاضرة الثالثة : البروفيسور تود كاشدان .الحائز على جائزة علم النفس السريري والباحث الرائد في الفضول، والقدرة على التكيف والسعادة وسيتحدث عن ( النظرات الثاقبة الى المرونة وكيفية تحويل المشاعر السلبية عن طريق فهمهـا و تمييزها الي الايجابية ) - بالاضافة الي عرض غنائي من فرقة ميامي للحضور و مقابلة مع شرطي المرور المحبوب محمد بلال وعرض تجربته عن الايجابية ويتخلل ذلك فترات استراحة وغذاء ثم العودة الي ورشة عمل لجاك كانفيلد ( التركيز الايجابي )

اليوم الثاني - ورشة العمل الاولى : د/آدم فريزر عن ( بعد الصدمة...كيف تتحول الى مؤثر ايجابي في البيئة المحيطة بك) - ورشة العمل الثانية : بروفيسور تود كاشدان عن ( تمتع بالمرونة النفسية وطور مفاهيمك ) و ان هذا المؤتمر مفيد بطرق متعددة في حياتنا الشخصية ، واعمالنا التجارية و علاقاتنا الانسانية بشكل عام فمن الجميل ان نعيش في عالم ايجابي يمنح الاجيال القادمة الايجابية لتكون علي الدوام كويتنا الحبيبة منيرة وناهضة في جميع المجالات وبالتالي فالمؤتمر موجه للجميع ولكن سوف تكون الاستفادة الكبرى للأشخاص القادرين علي نشر الايجابية او الساعين لها ومن ذلك نؤثر في الاخرين ونترك بصمة وتأثير إيجابي عليهم .

و حقق المؤتمر نجاحا هائلا مع أكثر من 600 شخصا حضروا هذا الحدث خلال يومين . لم يكون هذا الحدث ممكناً لولا دعم مذهل من الرعاة وهم جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، بنك الخليج، IAA - فرع الكويت وجميع المتطوعين المدهشين الذين قدموا وقتهم وجهدهم لجعل هذا الحدث تجربة ممتعة لا تنسى للجميع الحضور.

اكد 78.6٪ من الحضور رغبتهم في متابعة المؤتم الثاني مرة اخرى عام 2015

 
 

SUBSCRIBE NOW

For our Weekly Dose of Positivity!

اشترك الآن

!للحصول على جرعتنا الأسبوعية من الإيجابية

Name الإسم *
Name الإسم
Language Preference اللغة *


النوير
قرطبة, قطعة 1، شارع 1, جادة 3، منزل 5, الكويت
T +965 98002077 E positivity@alnowair.com

Al nowair
Qortuba, Block 1, Street 1, Avenue 3, House 5, Kuwait
T +965 98002077 E positivity@alnowair.com
 

Locate us on Google Maps

اعثروا علينا من خلال تطبيق خرائط جوجل