Alnowair

+965 98002077

Alnowair is a move, an initiative driven to spread positive attitude in Kuwait. An attitude that we believe can be a way of living and lead to finding fulfillment and happiness.

Scientific research proves that having a positive outlook towards life is a choice. Our mission is to make people aware of this simple fact and inspire them to act on it.

حفل اطلاق النوير

20-03-2013

مثلما احتفل الكثيرون حول العالم لأول مرة باليوم العالمي للسعادة الذي نظمته الأمم المتحدة في 20 مارس 2013 كانت الكويت ايضاًعلى موعد مع السعادة ،ففي مثل هذا اليوم ازهرت النوير واحتفلنا مع اهل الكويت بإطلاق مبادرة النوير المعنية بنشر الإيجابية تزامناً مع هذا اليوم المميز ولمدة اربعة ايام وذلك في مبنى قديم ومهدم .
وقدم فريق النوير للحضور تجربة رائعة ومليئة بالمرح و الإيجابية وذلك من خلال مجموعة من المحطات والانشطة التفاعلية التي تتطلب منهم المشاركة .
وبالفعل كان تفاعل الحضور رائعاً مع هذه الأنشطة التي تهدف الى نشر الروح الايجابية، فعلى سبيل المثال: قام الضيوف بكتابة مخاوفهم على بالونه و تركوها تطير ، كما قاموا بكتابة الأشياء التي تجعلهم يشعرون بالامتنان ورسموا رمز السعادة الخاص بهم و تعلموا فوائد وضع قلم رصاص بين اسنانهم
و اتيحت للضيوف فرصة ان يكونوا جزءاً من الفعالية الفنية عن طريق مشاهدة بعض المواقف من وجهات نظر مختلفة مما جعلهم يكتشفون ان أي موقف سلبي يحدث يوجد به جانب ايجابي.
و لقد كان حفل الاستقبال رائعاً حقاً و أدخل البهجة والمرح على نفوس الحضور والأهم من ذلك انه جعلهم يغادرون المبنى وهم مليئين بالإيجابية وعلى استعداد تام لنشرها

 
 

SUBSCRIBE NOW

For our Weekly Dose of Positivity!

اشترك الآن

!للحصول على جرعتنا الأسبوعية من الإيجابية

Name الإسم *
Name الإسم
Language Preference اللغة *


النوير
قرطبة, قطعة 1، شارع 1, جادة 3، منزل 5, الكويت
T +965 98002077 E positivity@alnowair.com

Al nowair
Qortuba, Block 1, Street 1, Avenue 3, House 5, Kuwait
T +965 98002077 E positivity@alnowair.com
 

Locate us on Google Maps

اعثروا علينا من خلال تطبيق خرائط جوجل