Alnowair

+965 98002077

Alnowair is a move, an initiative driven to spread positive attitude in Kuwait. An attitude that we believe can be a way of living and lead to finding fulfillment and happiness.

Scientific research proves that having a positive outlook towards life is a choice. Our mission is to make people aware of this simple fact and inspire them to act on it.

Test your Happiness

اختبر سعادتك

Psychologists say it is possible to measure your happiness.

This test designed by psychologist Professor Ed Diener from the University of Illinois, takes just a minute to complete.

To find out how happy you are just look at the five statements below and decide whether you agree or disagree using a 1-7 scale.

Please be open and honest in your responding - remember your answers are totally private.

Once you have answered all five questions press submit and we will calculate your score. You will then be able to read Professor Diener's analysis.

 

  1. Strongly disagree
  2. Disagree
  3. Slightly disagree
  4. Neither agree nor disagree
  5. Slightly agree
  6. Agree
  7. Strongly agree

 

 

Read more…

يقول علماء النفس أنه يمكنك قياس سعادتك فالإختبار الذي صممه عالم النفس البروفيسور إد دينير من جامعة إلينوي، لا يحتاج إلا دقيقة واحدة لإكماله… يقول علماء النفس إنّه من الممكن أن تقيس سعادتك. يستغرق هذا الاختبار الذي صمّمه عالم النفس البروفيسور إد دينر من جامعة إلينوي دقيقة واحدة فقط. لتعرف كم أنت سعيد، ألقِ نظرة على الإفادات الخمس المبيّنة أدناه وقرّر ما إذا كنت توافق أو تعارض باستخدام مقياس من 1 إلى 7. رجاءً كن صريحاً وصادقاً حين تجيب – تذكّر أنّ إجاباتك سرّيّة تماماً. وبعد أن تجيب عن جميع الأسئلة الخمس، اضغط على زر الإرسال Submit وسوف نحسب نتيجتك. أجرِ الاختبار هنا: ما يكوّنك يجعلك سعيداً لنفهم نتائج الاختبار التي تشير إلى الرضا عن الحياة، من المفيد أن نفهم بعض المكوّنات التي تدخل في تجربة السعادة لدى معظم الناس. تشكّل العلاقات الاجتماعية أحد أهم الأمور المؤثّرة على السعادة. فالأشخاص الذين يحرزون نتيجة عالية من حيث الرضا عن الحياة، يتمتّعون غالباً بعائلة وأصدقاء مقرّبين وداعمين، بينما يعاني الأشخاص الذين لا يملكون عائلة وأصدقاء مقرّبين من عدم الرضا. وهناك عوامل أخرى تؤثّر على الرضا عن الحياة لدى معظم الناس، كالعمل، أو المدرسة، أو القيام بدور هام مثل ربة المنزل أو الجدّة. وعندما يستمتع الشخص بعمله، سواء كان يتلقى أجراً عنه أم لا، ويشعر بأنّ هذا العمل له معنى وأهمية، يساهم ذلك في رفع درجة رضاه عن حياته. ومن العوامل التي تؤثر أيضاً على الرضا عن الحياة لدى معظم الناس هي الأمور الشخصية – كالرضا عن النفس، أو الحياة الدينية أو الروحية، أو التعلّم والنمو، أو الهوايات. مصادر أخرى للسعادة هناك مصادر إضافية للرضا وعدم الرضا – بعضها مشترك لدى معظم الناس مثل الصحّة، وبعضها فريد حسب كلّ شخص. ليس هناك من مفتاح واحد للرضا عن الحياة، وإنّما وصفة تضمّ عدداً من المكوّنات. وعادةً ما يزيد شعور الناس بالرضا مع مرور الوقت والعمل الدؤوب. إنّ أحد المكوّنات الرئيسية للسعادة هي العلاقات الاجتماعية. أما المكوّن الرئيسي آخر فهو وجود أهداف مهمّة تنبع من قيم المرء، وإحراز تقدّم نحو تحقيق تلك الأهداف. ومن المهمّ بالنسبة للكثير من الناس أن يشعروا بأنّهم على صلة بشيءٍ أكبر منهم. http://news.bbc.co.uk/2/hi/programmes/happiness_formula/4785402.stm

 
 

SUBSCRIBE NOW

For our Weekly Dose of Positivity!

اشترك الآن

!للحصول على جرعتنا الأسبوعية من الإيجابية

Name الإسم *
Name الإسم
Language Preference اللغة *


النوير
قرطبة, قطعة 1، شارع 1, جادة 3، منزل 5, الكويت
T +965 98002077 E positivity@alnowair.com

Al nowair
Qortuba, Block 1, Street 1, Avenue 3, House 5, Kuwait
T +965 98002077 E positivity@alnowair.com
 

Locate us on Google Maps

اعثروا علينا من خلال تطبيق خرائط جوجل